صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 07:30 م

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي غدا الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجارى في السابعة مساء على ملعب برج العرب .

وكان فلامبو البوروندي وافق على نقل مباراة الذهاب بين الفريقين من تنزانيا لتقام في مصر بعد تقدم الزمالك بعرض لبطل بوروندي لاستضافة مباراة الذهاب في مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

من المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس  .

موعد مباراة العودة

من المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 14 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي من البطولة برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة.

وعقد عصر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي المقرر لها غدا الأحد في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأزرق " القميص الأزرق، والشورت الأزرق"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

في حين سيرتدي فريق فلامبو زيه باللونين الأبيض والأزرق، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق المنافس " القميص باللونين الأحمروالأبيض والشورت الأسود".

وتم الاتفاق على حضور 10 آلاف مشجع للقاء، ومنح الفريق البوروندي  150 دعوة، وحضر الاجتماع كل من أحمد حسني المدير الإداري وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، وإبراهيم زارع إداري الفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

بث مباشر مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة